recent
آخر الأخبار

خمس تطبيقات بمميزات رائعة خصوصا التطبيق الثالث

Changat Blog
الصفحة الرئيسية


 مرحبا بجميع عشاق التطبيقات لقد قمنا اليوم بتجميع خمسة تطبيقات مميزة جدا و بالخصوص التطبيق التالت الذي يحول هاتفك الى محرك أوامر اللينكس لن أطيل عليكم بالكلام و سأدعكم مع الفيديو مشاهدة ممتعة ايضا لا تنسى الإشتراك بالقناة للتوصل بجديد الفيديوهات التي نقدمها على اليوتيوب وقم بمتابعة جديد التدوينات التي نقدمها على موقعنا.


أفضل خمس تطبيقات لهاتفك الأندرويد

التطبيق الاول 
هذا التطبيق هو عبارة عن متصفح لكنه يقدم ميزة رائعة فهو يمكنك من فتح المواقع في نوافذ عائمة أي أنه يمكنك فتح العديد من المواقع و تصفحها جميعا في نفس الوقت و هذه الميزة لن تجدها في أغلب التطبيقات الخاصة في تصفح المواقع .


التطبيق التاني
سيمكنك هذا التطبيق من إظافة أو لإزالة العلامات المائية من الصور وكذلك الفيديوهات فإن كنت تتوفر على صورة أو على مقطع فيديو و كانت به علامة مائية و كنت تريد إزالتها فهذا التطبيق سيكون مفيدا لك بشكل كبير .


التطبيق التالث
هذا التطبيق هو لانشر رائع يحول شكل هاتفك إلى مدير أوامر اللينكس فإن كنت تبحث عن لانشر بسيط و أنيق لهاتفك فهذا اللانشر موجه إليك و بطبيعة الحال يمكنك تخصيص هذا الانشر بما يناسبك كما أنه خفيف على هاتفك في حال كنت تستعمل هاتف دو مواصفات ضعيفة 


التطبيق الرابع 
هذا التطبيق سيقوم بحجب الإعلانات في هاتفك الذكي بشكل كامل ليف فقط على المتصفحات بل حتى على جميع التطبيقات التي هي متبتة على جهازك فإن كنت لا تحب كثرة الإعلانات على هاتفك قم بتتبيت هذا التطبيق حالا.


التطبيق الخامس
و ظيفة هذا التطبيق الأساسية هي ظغط الصور فمع هذا التطبيق سوف تقوم بتحرير مساحة كبيرة على هاتفك الذكي عن طريق ظغط الصور و التقليل من حجمها و هذا بدون أن تفقد الكثير من جودتها بالظافة ال بعض الأدوات التي يقدمها هذا التطبيق و التي قمنا بالتطرق إليها في هذه الحلقة من سلسلة أفضل خمس تطبيقات لهاتفك الأندرويد لذا إن كنت لم تشاهد الحلقة فأنصحك بمشاهدتها لمعرفة كيفية عمل جميع هذه التطبيقات و وظائفها


لقد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة لا تنسى أن تخبرنا في خانة التعليقات أي من التطبيقات كان مفيدا بالنسبة لك كما أننا نرحب بإقتراحاتكم فإن كنت تستخدم تطبيقا أو تطبيقات مفيدة و تستحق أن تكون ظمن أحد حلقاتنا لا تنى وضع اسمها في التعليقات نلتقي في تدوينة أخرى إنشاء الله .

google-playkhamsatmostaqltradent