recent
آخر الأخبار

دونالد ترامب يطلق منصته للتواصل الإجتماعي تحث إسم TRUTH

Changat Blog
الصفحة الرئيسية

يقوم الرئيس الأمريكي سابقا "دونالد ترامب" بالإستعداد لإطلاق تطبيقه الخاص بالتواصل الإجتماعي (TRUTH Social) الذي قال أنه يريد عن طريقه مواجهة الشركات التقنية الكبرى مثل فيسبوك و تويتر اللتان قامتا بمنعه من استخدام منصاتهما .

 يتم تطوير (TRUTH Social) من طرف شركة جديدة تم تشكيلها عن طريق مجموعة ترامب للإعلام و التكنولوجيا بالإضافة إلى شركة استحواد خاصة (SPAC) وفقا لبيان صحفي وزعته كلتا المنظمتين .

وقد أدرج "دونالد ترامب" في هذا البيان : نحن نعيش في عالم تتمتع في حركة طالبان بحضور كبير عبر تويتر, و مع ذلك تم إسكات رئيسك الأمريكي المفضل. هذا غير مقبول . و أضاف قائلا : أنا جد متحمس لإرسال أول TRUTH لي عبر (TRUTH Social) قريبا جدا. تأسست مجموعة ترامب للإعلام و التكنولوجيا (TMTG) بمهمة لغعطاء صوت للجميع أنا متحمس للبدئ قريبا في مشاركة أفكاري حول (TRUTH Social) و القتال ضظ الشركات التقنية الكبرى . و من المقرر إطلاق الإصدار التجريبي لهذه المنصة في الشهر المقبل و إطلاق النسخة الكاملة في الربع الأول من العام 2022, يجدر بنا الإشارة إلى أن هذه المنصة تضم اشتراك بالفيديو عند الطلب (+TMTG) التي تتميز بالبودكاست و الترفيه و الاخبار .

يريد دونالد ترامب مواجهة الشركات التقنية 

حيث في وقت سابق قامت بعض الشركات التقنية بحظر الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" من خدماتها و ذلك بعد أن قام المئات من أنصاره بالقيام بأعمال شغب في مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير .
و قد جاء هذا الإحتجاج بعد إلقاء "دونالد ترامب" لخطاب يزعم فيه زورا أن خسارته في الإنتخابات في شهر نوفومبر كانت بسبب تزوير واسع النطاق وقد تم رفض هذا التأكيد من عدة محاكم و مسؤولين عن الإنتخابات .
و تدرج صفقة مجموهة ترامب للإعلام و التكنولوجيا في بورصة ناسداك من خلال اندماج مع شركة (Digital World Acquisition) و هي شركة إستحواذ خاصة (SPAC) و التي يقودها المصرفي الاستتماري السابق باتريك اورلاندو.
و تقد هذه الصفقة بقيمة مؤسسية أولية تبلغ 875 مليون دولار . مع ربح إضافي محتمل قدره 825 مليون دولار من الاسهم الإضافية لتقييم تراكمي يصل إلى 1.7 مليار دولار .



google-playkhamsatmostaqltradent