recent
آخر الأخبار

نيتفليكس ستقوم بإلغاء حسابك في حال لم تستعمله لمدة معينة من الزمن

Changat Blog
الصفحة الرئيسية

إذا كنت قد إنشغلت مؤخرا و لم تقم بفتح حساب نيتفليكس الخاص بك فربما قد تغير رأيك بعد قرائة هذه المقالة , كي لا تحتسبك الشركة أو تحتسب حسابك ضمن الحسابات الغير نشطة .

حيث أكدت شركة نيتفليكس أنها ستبدأ بإعلام جميع أصحاب الحسابات التي لم تفتح منذ مدة عبر بريدهم الإلكتروني و عندها سيقررون ما إذا كانو يريدون الإستمرار في إستعمال حسابهم أو لا و في حال عدم الرد على البريد فسيتم إغلاق الحساب و إحتسابه مع الحسابات الغير نشطة .

وستبدأ شركة نيتفليكس في إرسال البريد الإلكتروني إلى المستخدمين اللذين لم يشاهدو أي محتوى داخل تطبيق أو موقع نيتفليكس لمدة سنتين و اللذين قامو بالإنضمام و الإشتراك في الموقع لمدة سنة كاملة و لم يشاهدو أي محتوى على مدار تلك السنة .

نيتفليكس ستحتفظ ببيانتك لمدة لا تزيد عن 10 أشهر , لذا إن تم إغلاق حسابك فسيتوجب عليك تسجيل الدخول إليه و مشاهدة أحد الأفلام أو الحلقات و سيتم تنشيط حسابك مجددا.

إذا لم يكن في علمك فمستخدمو شبكة نيتفليكس إرتفع عددهم في الربع الأول من 2020 بمقدار 16 مليون مشتركا و هذا راجع إلى جائحة كورونا فجل الناس جالسون في بيوتهم و لن يجدو أفضل من نيتفليكس لتمضية الوقت ليسبح العدد الإجمالي للمستخدمين 186 مليون مستخدما , و قد أفادت الشركة بأن حسابات المستخدمين غير النشطة لا تمثل سوى %0,5  مما يعني بضع مئات الآلاف من 168 مليون مشترك حول العالم
google-playkhamsatmostaqltradent